سبها 24 يونيو 2026 (الأنباء الليبية) – بحث عضوا المجلس البلدي ببلدية وادي البوانيس فاطمة الزغيبي وعبدالرحمن مخزوم، خلال اجتماع تشاوري مع وكيل ديوان البلدية مصطفى عبدالقادر، ومديرة مكتب شؤون الأشخاص ذوي الإعاقة نجوى عبدالقادر، إلى جانب عدد من ممثلي وأولياء أمور الأشخاص ذوي الإعاقة بالبلدية، سبل دعم الأشخاص ذوي الإعاقة والبرامج الهادفة إلى تمكينهم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية.
وتناول الاجتماع أمس الثلاثاء، عدداً من المقترحات والمبادرات الرامية إلى دعم هذه الشريحة، من بينها تنظيم معرض لإبداعات ومنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة، وإقامة محاضرات توعوية وورش عمل تسهم في تنمية قدراتهم وتعزيز اندماجهم في المجتمع.
وفي السياق، أكد أعضاء المجلس البلدي حرص البلدية على دعم الأشخاص ذوي الإعاقة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجههم، بما يعزز فرص مشاركتهم في مختلف المجالات ويسهم في تمكينهم من أداء دورهم في التنمية المحلية.
من جانبهم، أشاد ممثلو وأولياء أمور الأشخاص ذوي الإعاقة بجهود المجلس البلدي ومبادراته الداعمة لهذه الفئة، مثمنين اهتمامه بقضاياهم واحتياجاتهم وحرصه على تحسين الخدمات المقدمة لهم. (الأنباء الليبية – سبها) ه ع
متابعة: مسعود المرابط