بنغازي 24 يونيو 2026 (الأنباء الليبية) – اجتمع وزير الداخلية لواء عصام أبوزريبة، اليوم الأربعاء، مع رئيس لجنة صندوق الرعاية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية لواء سعد الشامخ، لمتابعة ملفات الرعاية الاجتماعية والخدمات المقدمة لمنتسبي الوزارة وبحث سبل تطويرها.
وتناول الاجتماع الإجراءات والتنظيمات الجديدة الخاصة بعمل الصندوق، إلى جانب مناقشة الإمكانيات المتاحة وآليات تعزيز خدمات الرعاية والدعم الاجتماعي، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق الاستفادة المرجوة منها.
كما بحث الجانبان آليات تحسين منظومة العمل داخل صندوق الرعاية الاجتماعية، وتطوير الخدمات المقدمة للمنتسبين، بما يضمن رفع كفاءة الأداء وتوسيع نطاق الاستفادة من البرامج الاجتماعية والصحية.
وأكد وزير الداخلية أهمية تطوير خدمات صندوق الرعاية الاجتماعية، وتفعيل دوره في تقديم أوجه الدعم والرعاية، مع توفير الإمكانيات اللازمة وتحديث الإجراءات التنظيمية بما يسهم في تحسين بيئة العمل داخل المؤسسة الأمنية وتعزيز الاستقرار الوظيفي لمنسبيها. (الأنباء الليبية) س خ.