طبرق 24 يونيو 2026 (الأنباء الليبية) – شارك عضو المجلس البلدي عبدالباسط غريب، المكلف بقطاع الزراعة، في اجتماع قطاع الزراعة برئاسة حدوث مفتاح، وبحضور عدد من رؤساء الأقسام بالقطاع.
وناقش الاجتماع أبرز المشاكل التي تواجه قطاع الزراعة، والتي تمتد لأكثر من عشرين عاما، خاصة ما يتعلق بنقص الدعم والميزانيات اللازمة لتطوير العمل الزراعي.
واستعرض مسؤولو القطاع التحديات التي تعيق تنفيذ الخطط الزراعية، مؤكدين الحاجة إلى توفير الإمكانيات اللازمة لضمان تحسين الأداء ورفع كفاءة الإنتاج.
من جهته، أكد عضو المجلس البلدي أن البلدية تقف مع جميع القطاعات الحيوية، وفي مقدمتها قطاع الزراعة، مشيرا إلى أهمية تذليل الصعوبات ودعم الجهود المبذولة للنهوض بالقطاع وتعزيز دوره في تحقيق الأمن الغذائي. (الأنباء الليبية) س خ.