بنغازي 28 يونيو 2026 (الأنباء الليبية) – بحث القائد العام للقوات المسلحة المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر، مع رئيس جامعة بنغازي عزالدين الدرسي، سير العملية التعليمية والأكاديمية داخل كليات الجامعة، وسبل تطوير المناهج والبرامج العلمية، وذلك خلال لقاء عقد بمقر القيادة العامة، اليوم الأحد، في مدينة بنغازي.
واستعرض رئيس جامعة بنغازي خلال اللقاء واقع العملية التعليمية داخل الجامعة، والتحديات التي تواجه الكليات، إلى جانب الخطط المقترحة لتطوير البرامج الأكاديمية، بما يسهم في رفع كفاءة المخرجات التعليمية وتوفير بيئة جامعية متكاملة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
وعبر القائد العام عن اعتزازه بالدور الريادي لجامعة بنغازي، مشيدا بتاريخها العلمي ومسيرتها الأكاديمية في إعداد وتأهيل الكفاءات الوطنية، مؤكدا استمرار دعم القيادة العامة للمؤسسات التعليمية باعتبارها ركيزة أساسية في بناء مستقبل الوطن. (الأنباء الليبية) س خ.