بنغازي 23 يونيو 2026 (الأنباء الليبية) – التقى نائب القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن صدام حفتر، رئيس جهاز المخابرات التركي إبراهيم قالن والوفد المرافق له، وذلك في مكتبه بمقر القيادة العامة بمدينة بنغازي.
وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث آخر التطورات والجهود السياسية الرامية إلى توحيد المؤسسات في ليبيا، مع التأكيد على أهمية المضي قدمًا في هذا المسار بما يحقق الاستقرار الدائم في البلاد، وينعكس إيجابيًا على أمن واستقرار دول المنطقة.
وأعرب رئيس جهاز المخابرات التركي إبراهيم قالن عن سعادته بهذه الزيارة، مشيدًا بدور القيادة العامة في حفظ الأمن والاستقرار في ليبيا. (الأنباء الليبية) ك و