سبها 28 يونيو 2026 (الأنباء الليبية) – أجرى مراقب التربية والتعليم المكلف ببلدية سبها محمد إسماعيل، صباح اليوم الأحد، جولة ميدانية شملت جميع لجان امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2025–2026، وذلك برفقة مدير مكتب الامتحانات بسبها عبدالقادر علي، لمتابعة سير الامتحانات والوقوف على مدى جاهزية اللجان.
واطلع المسؤولان خلال الجولة على سير الامتحانات داخل القاعات، حيث انطلقت الامتحانات في أجواء اتسمت بالانضباط والتنظيم، مع توفير الاحتياجات اللوجستية والإدارية اللازمة، بما يضمن أداء الطلبة لامتحاناتهم في بيئة مناسبة.
وركزت الجولة على التأكد من الالتزام بتطبيق اللوائح المنظمة للامتحانات والتعليمات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، لضمان سير الامتحانات وفق معايير النزاهة والشفافية، إلى جانب متابعة أي صعوبات قد تواجه اللجان، والعمل على معالجتها بشكل فوري.
وأشاد إسماعيل بالجهود التي يبذلها رؤساء اللجان والمراقبون وجميع الطواقم الإدارية والخدمية، مثمنا دورهم في إنجاح هذا الاستحقاق التعليمي، مؤكدا أهمية مواصلة الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للعمل داخل اللجان.
كما أعرب عن تمنياته لجميع طلبة الشهادة الثانوية بالتوفيق والنجاح، مشيرا إلى أن توفير الأجواء المناسبة داخل مقار الامتحانات يمثل أولوية لضمان أداء الطلبة لاختباراتهم بكل هدوء وثقة، وتحقيق أفضل النتائج في مسيرتهم التعليمية. (الأنباء الليبية) س خ.
-متابعة: مسعود المرابط
