بنغازي 23 يونيو 2026 (الأنباء الليبية)- أصدر علي افتيتة وكيل وزارة الرياضة بالحكومة الليبية اليوم الثلاثاء قرارا بتشكيل لجنة إدارة مؤقتة لتسيير شؤون نادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بنغازي.
وبحسب القرار، فقد شُكّلت اللجنة من كلٍّ من: علي عبد الحميد الشريف رئيسًا، ومراد عبد الحفيظ العقوري نائبًا للرئيس، وعبد الفتاح منصور بن حليم عضوًا، وعثمان محمد الضراط عضوًا، إضافة إلى محمد حاتم الحداد عضوًا.
ونص القرار على أن يتولى مدير مكتب الرياضة بنغازي تشكيل لجنة تسليم واستلام، تمهيدًا لبدء عمل اللجنة الجديدة في إدارة شؤون النادي.
وأكد القرار، أن العمل به يبدأ من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كلٌّ فيما يخصه. (الأنباء الليبية)
فتحي حمزة