تراغن 25 يونيو 2026 (الأنباء الليبية) – أكد عميد بلدية تراغن، عبد السيد إبراهيم أحموده، أن افتتاح المقر الجديد للمجلس البلدي يمثل إضافة مهمة لمسيرة العمل البلدي، وخطوة تعكس توجهات البلدية نحو تطوير البنية الإدارية وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي.
و أوضح أحمودة لصحيفة الأنباء الليبية، أن المقر الجديد يوفر بيئة عمل حديثة تساعد على تحسين مستوى الأداء الإداري، وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين والارتقاء بجودتها، بما يدعم قدرة المجلس البلدي على أداء مهامه بكفاءة وفاعلية.
وجاء افتتاح المقر الجديد للمجلس البلدي تراغن عقب استكمال أعمال الإنشاء والتجهيز، ليشكل محطة جديدة في مسار تطوير العمل المحلي، ودعم قدرة البلدية على تنفيذ مهامها بصورة أكثر تنظيمًا وفاعلية، بما يواكب احتياجات المواطنين ومتطلبات المرحلة المقبلة.
وشهدت مراسم الافتتاح حضور أعضاء وموظفي المجلس البلدي، ورئيس ديوان وزارة الحكم المحلي بالمنطقة الجنوبية الأستاذ عبدالقادر أبوبكر السويدي، ووكيل الديوان، ورئيس ديوان وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية اللواء عبدالسلام الشريف، إلى جانب عدد من مسؤولي الأجهزة الأمنية والخدمية، وعمداء بلديتي الشرقية ومرزق.
كما حضر المناسبة عدد من مسؤولي القطاعات بالبلدية، ومخاتير المحلات، ومشايخ وأعيان وحكماء البلدية، الذين أشادوا بهذه الخطوة، مؤكدين أهميتها في دعم جهود التنمية المحلية وتعزيز قدرة المجلس البلدي على أداء مهامه بكفاءة وفاعلية، بما يخدم تطلعات أبناء البلدية ويسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
ويُعد المقر الجديد للمجلس البلدي تراغن رافدًا مهمًا لتعزيز العمل المؤسسي داخل البلدية، وتجسيدًا للاهتمام المتواصل بتطوير المرافق العامة وتمكين الإدارات المحلية من أداء دورها في خدمة المواطنين، ودعم مسار التنمية المستدامة من خلال توفير بيئة إدارية ملائمة تسهم في رفع كفاءة العمل وتحقيق مزيد من الفاعلية في إدارة الشأن المحلي. (الأنباء الليبية) ك و
متابعة: حنان الحوتي