القاهرة 22 يونيو 2026 (الأنباء الليبية) ـ خسر المنتخب الليبي الأول لكرة السلة أولى مبارياته الودية أمام نظيره المصري بنتيجة (106-64)، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس بقاعة حسن مصطفى بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن برنامج إعداد المنتخب الليبي للاستحقاقات المقبلة.
وشهدت المباراة مشاركة جميع لاعبي المنتخب الليبي، حيث حرص المدرب المصري أحمد مرعي على منح الفرصة لكافة العناصر المتواجدة في المعسكر، بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين وتقييم مستوياتهم الفنية خلال المرحلة التحضيرية.
ويخوض المنتخب الليبي معسكره التدريبي في ظل غياب عدد من اللاعبين البارزين الذين تعذر التحاقهم بالبعثة، من بينهم سفيان الشويهدي ومحمد الساعدي وغيث الرحمن مفتاح.
ويواصل المنتخب تحضيراته بالقاهرة، حيث يستعد لخوض مباراته الودية الثانية أمام منتخب الرأس الأخضر يوم الأربعاء 24 يونيو الجاري، في إطار مواصلة رفع جاهزية اللاعبين وتعزيز الانسجام بين عناصر الفريق. (الأنباء الليبية ـ القاهرة) ه ع
متابعة: فتحي حمزة